السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أتقدم بالشكر والامتنان لكل الذين شاركوني مهمة بذل جهدهم في الدورة المنصرمة، لهم تقديري وامتناني.
وللمجلس الجديد أتقدم بالتهنئة لهم، شاداً على أيديهم وسائل الله أن يعينهم على كلمة الحق في الرضا والغضب، وأن يوفق خطوهم لمافيه خير هذا المكان.
للجميع تحياتي
|