أولا ..
شكرا للمشاركين ..
و التهنئة للعزيزة لنا لنيلها أعلى الأصوات .. و قد عملت معها فى مجلس أسبق و هي حريصة على الديمقراطية و العمل و التواجد المستمر و على التفاصيل.
و التهنئة لكبيرنا رافت و هو أحق بأن يتبأو هذه الادارة و يكون ضمن الطاقم. ونعرف أن له رؤى جميلة و بناءة .
و الهنئة لأسامة و هو نشط منذ سنين و اجتماعي و معطاء و أتوقع نشاطا فائقا ..
و نبراس ..
فوزك هو رسالة .. و مسئؤلية و منبر سودانيات بكل نشاطاته يتوقع منك مزيدا من المؤسسية و النشاط .
سارة و حسين و سماح و عادل
شكرا لعطائكم ..
جملتم أيامنا ..
شبارقة
مسبوق اعزازنا
عكود ..
ما أجملك ..
المجلس السابق بقيادة كانديك
الاحترام و التقدير ..
و أحبكم جميعا جيدا ..
|