عرض مشاركة واحدة
قديم 29-12-2012, 10:14 AM   #[11]
معتصم الطاهر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية معتصم الطاهر
 
افتراضي

أولا ..

شكرا للمشاركين ..

و التهنئة للعزيزة لنا لنيلها أعلى الأصوات .. و قد عملت معها فى مجلس أسبق و هي حريصة على الديمقراطية و العمل و التواجد المستمر و على التفاصيل.

و التهنئة لكبيرنا رافت و هو أحق بأن يتبأو هذه الادارة و يكون ضمن الطاقم. ونعرف أن له رؤى جميلة و بناءة .

و الهنئة لأسامة و هو نشط منذ سنين و اجتماعي و معطاء و أتوقع نشاطا فائقا ..

و نبراس ..
فوزك هو رسالة .. و مسئؤلية و منبر سودانيات بكل نشاطاته يتوقع منك مزيدا من المؤسسية و النشاط .

سارة و حسين و سماح و عادل
شكرا لعطائكم ..

جملتم أيامنا ..


شبارقة
مسبوق اعزازنا

عكود ..
ما أجملك ..

المجلس السابق بقيادة كانديك
الاحترام و التقدير ..


و أحبكم جميعا جيدا ..



التوقيع:
أنــــا صف الحبايب فيك ..
و كـــــــــــل العاشقين خلفي
معتصم الطاهر غير متصل   رد مع اقتباس