اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود
هنا أود أن أشير، بأنه، حسب اللائحة فإنّ إحلال الإحتياطي يتم في السنة الأولى من عمر الدورة. أما في السنة الثانية؛ يتم التعيين بالتشاور بين ممثل المالك، الأمين العام ورئيس المجلس.
.
|
إلا اذا تم تعديلها

كتر خيركم
عكود و الادارة السابقة
ناس الادارة الجديدة نقول ليهم الله يعينكم
