اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمنعم الكتيابي
يدهشني في هذا القول اللغة السلسة في نص يشاغب الجمالي والمعرفي معا ، ينساب في هدؤ ويحرض على القلق !
|
شكرا يا عبدالمنعم
لنا... ان يكون النص اول ماقرأه لك فى بدايات 2013 فهذا يعنى بانى ساغنى كثيرا
انا اشتقت لتلك الكراسة!!