الموضوع
:
الْمَاءُ وجهُكْ ...
عرض مشاركة واحدة
01-01-2013, 09:54 AM
#[
8
]
الفاتح
:: كــاتب نشــط::
ممتاز يا لنا.. ياخي إنت جميله ونصك جميل
غايتو ده البقدر أقولو لا وعد بالعوده ولا خاتي طوبتي
لأنو النص ده صمًه ، مافي عرموص* الواحد يقدر يدخل بيهو
وكل سنه وإنتو طيبين
----
*عرموص : لغه بتاعة بنايين وطلب ، وهي الفرقه بين الطوبه والطوبه
الفاتح
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الفاتح
البحث عن المشاركات التي كتبها الفاتح