عرض مشاركة واحدة
قديم 01-01-2013, 09:54 AM   #[8]
الفاتح
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الفاتح
 
افتراضي

ممتاز يا لنا.. ياخي إنت جميله ونصك جميل
غايتو ده البقدر أقولو لا وعد بالعوده ولا خاتي طوبتي
لأنو النص ده صمًه ، مافي عرموص* الواحد يقدر يدخل بيهو
وكل سنه وإنتو طيبين

----
*عرموص : لغه بتاعة بنايين وطلب ، وهي الفرقه بين الطوبه والطوبه



الفاتح غير متصل   رد مع اقتباس