عرض مشاركة واحدة
قديم 01-01-2013, 06:34 PM   #[14]
لنا جعفر
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
تباً لك لنا جعفر محجوب !!!...

1/محتوى باعث على الكراهية.. محتوى ضار...محتوى ينطوي على عنف
2/(تباً لك كريستيانو قلبي الصغير لايتحمل ...لماذا عرقلته خوسيه !!)
3/ أنت مو مشجع بالمرة وانت جيعان مرة ...
4/ انت كل مرة بتجوع بتقلب مسلسل مكسيكي ؟
دي الحاجات الذكرتني ليها العبارة دي...
عموماً بغض النظر عن انه هنا في دعاء علي بالهلاك
حسب الوهم العربي المسمى قواميس
فح اغض النظر عن كل ما سلف فوق هنا يامهند الخطيب
وح اتعامل مع الكلمة كموضة مجتاحة الاسافير
حُسن النية وارد بعد حالتك دي
وخلي ناصر ياكلك باللهي ماتجي تهرف لينا هنا ساي
---
الكلام الفوق ده عشان ما نقلب معاك رومانسي يامهند ياحطيب
وما تحترق ولا شي بس وريني طلعتك البهية زي ماوعدت
أنت زول كتّاب يامهند ولمن تكون دي شهادتك
بكون بالجد مزهوة بيها
مانتحرمش ياباشا




التوقيع:
نَحْنُ ننتظرُ الضياء ..لكننا نرى الظلام .
(أشعياء 9:59)
لنا جعفر غير متصل   رد مع اقتباس