عرض مشاركة واحدة
قديم 09-01-2013, 11:25 PM   #[3]
لنا جعفر
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

مساء الخير يادكتور
شكراً لانك جمّلت الليل
بالايقاع السهل وعميق ده
واصل نشيدك لانه السكوت موت يارفيق
مودتي وشكراً كتير



التوقيع:
نَحْنُ ننتظرُ الضياء ..لكننا نرى الظلام .
(أشعياء 9:59)
لنا جعفر غير متصل   رد مع اقتباس