الموضوع
:
فــســبــكــــة
عرض مشاركة واحدة
09-01-2013, 11:25 PM
#[
3
]
لنا جعفر
:: كــاتب نشــط::
مساء الخير يادكتور
شكراً لانك جمّلت الليل
بالايقاع السهل وعميق ده
واصل نشيدك لانه السكوت موت يارفيق
مودتي وشكراً كتير
التوقيع:
نَحْنُ ننتظرُ الضياء ..لكننا نرى الظلام .
(أشعياء 9:59)
لنا جعفر
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى لنا جعفر
البحث عن المشاركات التي كتبها لنا جعفر