الموضوع: حُلُم . . !
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-01-2013, 10:44 AM   #[1]
عبدالمنعم الكتيابي
:: كــاتب جديـــد ::
الصورة الرمزية عبدالمنعم الكتيابي
 
افتراضي حُلُم . . !

أحلمُ بشوارع تملأ فراغ ذاكرتي صوراً لتفاصيل تنتمي لوجداني ،
أحلم بمواكب الصغار في طريقِ عودتهم من فصول الدرس وعيونهم ترى أبعدَ من تفاصيل الغدِ ،
أحلمُ بي أُعانقُ المسافرين في كل المحطات التي لم يمر بها القطار
أحلمُ بذاكرتي تُفضي إلي . . !
فهل ياتُرى ما تبقى من العمر يكفي لحنيني إلى وطنٍ شاخ في دهاليز النشيد . . !



عبدالمنعم الكتيابي غير متصل   رد مع اقتباس