عرض مشاركة واحدة
قديم 14-01-2013, 02:23 PM   #[22]
سفيان بشير نابرى
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman
حتى الان لم ينجح احد....

ياخلق الله هووووي زولكم دا انا لو اداني الجوائز حقتي العندو بسبب مسابقاتو دي
يوم الليلة كان بقيت سانتا كلوز العالم كلو.
يا ود عثمان ياخ انعدل معانا
الظروف بقت ما زي زمان

هسي اركب ليك ام كركابه
(انطينا) القديم عشان نبدأ صفحه
جديده.






سفيان بشير نابرى غير متصل   رد مع اقتباس