الموضوع
:
المسابقة رقم 1/2013...الفنان منو..؟..توجد جواائز..**
عرض مشاركة واحدة
15-01-2013, 06:36 PM
#[
17
]
wadosman
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف
أغنية يا حمام
هي من الأغنيات التي لم تلاقي حظوظها مثلها كمغنييها
الأغنية للفنان الكبير
محمد الأمين
ومحمد الأمين ما البتعرفوه الواااااحد ده الجاي من مدينة مدني
محمد الأمين القاعد في مدينة شندي
ولا يزال الرجل علي قيد الحياة ،،،
الصوت ياهو صوت محمد الأمين ( شندي )
هذا والله أعلم
أها شنو ليك يا ود عثمان وفيصل سعد ؟؟
أنا شخصياً ما عاوز أي جائزة ياخ
غايتو ياا ناصر يا اخوى شيل ليك حبه حلاوه
و اشرب ليك كبايه مويه و ما قصرت تب....
wadosman
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى wadosman
البحث عن المشاركات التي كتبها wadosman