عرض مشاركة واحدة
قديم 15-01-2013, 06:38 PM   #[22]
wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة مشاهدة المشاركة
سلام يا باشمهندس

دي واحدة من أصعب مسابقاتك والدليل:- لم ينجح أحد حتى الآن

الصوت يبدو لي أقرب لصوت نسائي منه لصوت رجالي .. لكن برضو ما وقع لي.
شباارقه يا صاحب...

ليك وحشه يااخ و زمن طويل ما سمعنا صوتك يااخ

بعد كلامك الفوق دا شكلو احسن نعلن الاجابه لانو ما اظن ناس الحمام
حيعرفوا الاجابه....

تسلم يا حبيب و خليك قريب...



wadosman غير متصل   رد مع اقتباس