الموضوع
:
جاكم راجل صاحب كلمة حق...سفيان بشير نابري
عرض مشاركة واحدة
15-01-2013, 10:51 PM
#[
8
]
حكيم تولا
:: كــاتب نشــط::
غايتو للضمان كدا مرحب
بس زول قاعد من 2005 لسه قرنق عائش ووردي بيغني.ترحبوا بيهو هسه؟
ده زي استقيل يا سغيييييل
التوقيع:
الموت يعشق فجأة مثلي
والموت مثلي لا يحب الانتظار
حكيم تولا
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى حكيم تولا
البحث عن المشاركات التي كتبها حكيم تولا