الموضوع
:
سينمـــا الخرطوم للأفلام القصيرة ..
عرض مشاركة واحدة
06-02-2013, 12:12 PM
#[
2
]
nezam aldeen
:: كــاتب نشــط::
قل لا أرجوك
2+2=5
http://www.youtube.com/watch?v=FEqoMAjtVq8
التوقيع:
يااااااااوجع الإحساس بالجمال
وياااااجمال ما أحس من وجع
nezam aldeen
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى nezam aldeen
البحث عن المشاركات التي كتبها nezam aldeen