الموضوع
:
هل من مرحب؟
عرض مشاركة واحدة
28-02-2013, 07:59 PM
#[
39
]
علاءالدين عبدالله الاحمر
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غدا تشرق
الجزمة وقلعناها كيشو دا موكيت؟؟
لا دبل كيت
التوقيع:
هل لي غير هذا الوجه
لأعرف وجهك من جديد
وطنا تقاسمه الحنين
غاب في ابد الرحال
ولم يعد لنا وطنا جديد
علاءالدين عبدالله الاحمر
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى علاءالدين عبدالله الاحمر
البحث عن المشاركات التي كتبها علاءالدين عبدالله الاحمر