اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي
يازولة ديل بتاعين كمونية وكبد وكلاوي
شاي شنو
غايتو ممكن يدبر ليك ام فتفت 
|
والله لكن ما بالغتي معانا يا جيجي


انت قايلانا نحن كلنا جزاريين
لاحظي ما كلنا دي كيف
قلتي لي ام فتفت عديييل كدا
ما دايرا معاها علتي
اوع تقولي لي ما عارفة علتي يعني شنو