عرض مشاركة واحدة
قديم 28-02-2013, 11:05 PM   #[24]
د اسامه
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي مشاهدة المشاركة
يازولة ديل بتاعين كمونية وكبد وكلاوي
شاي شنو
غايتو ممكن يدبر ليك ام فتفت
والله لكن ما بالغتي معانا يا جيجي
انت قايلانا نحن كلنا جزاريين
لاحظي ما كلنا دي كيف
قلتي لي ام فتفت عديييل كدا
ما دايرا معاها علتي
اوع تقولي لي ما عارفة علتي يعني شنو



التوقيع: Learning is a treasure that will
follow its owner everywhere
د اسامه غير متصل   رد مع اقتباس