عرض مشاركة واحدة
قديم 15-03-2013, 01:21 PM   #[14]
مهند الخطيب
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية مهند الخطيب
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد علي مشاهدة المشاركة
نحن اولاد النهار ده ...

عاد جنس بشتنه هي لكن

وغايتو جنس غايتو
خلاص بمنطقك ده نحن برضو اولاد النهاردة ...الليلة مااتلاقينا وماغلبتني ...

طبعا لانك زول كورة اسبانية ساي بتكون تابعت كورة مع الجزيرة الرياضية 2006 وماعارف اني لطشتك الاربعة دي قبل كده وفي فينال مش دور 16 ....

اتفاجأت صح ؟



التوقيع:
"أتعرفين ماهو الوطن؟ الوطن هو ألّا يحدث ذلك كلّه...!"

غسّان كنفاني
مهند الخطيب غير متصل   رد مع اقتباس