عرض مشاركة واحدة
قديم 20-12-2006, 04:39 AM   #[14]
عجب الفيا
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

العزيز معتز
شكرا على انعاش الذاكرة وعلى هذا التعبير الاستثنائي
وشكرا لطيبنا الصالح وهو يقودنا دوما الى مواطن الجمال

قدريشنا بخير ربنا يديها العافية وعقبالك



عجب الفيا غير متصل   رد مع اقتباس