الموضوع
:
ثم عرض لي " منسي " كما عرض ابليس لآدم في الجنة !!
عرض مشاركة واحدة
20-12-2006, 04:39 AM
#[
14
]
عجب الفيا
:: كــاتب نشــط::
العزيز معتز
شكرا على انعاش الذاكرة وعلى هذا التعبير الاستثنائي
وشكرا لطيبنا الصالح وهو يقودنا دوما الى مواطن الجمال
قدريشنا بخير ربنا يديها العافية وعقبالك
عجب الفيا
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عجب الفيا
البحث عن المشاركات التي كتبها عجب الفيا