الموضوع
:
انها شخصيتي
عرض مشاركة واحدة
08-06-2013, 01:46 PM
#[
8
]
ام التيمان
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيشو
وهناك البعض (ولعله الأسوأ) قوتهم بضعف غيرهم، ولولا الضعاف لا يكون لهم شأن
ازيك يا أم التيمان
سلامات
يا كيشو احيانآ
هذا الضعف يقوى شوكة رجال السلطة
فينتج عنه انظمة دكتاتورية
ام التيمان
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ام التيمان
البحث عن المشاركات التي كتبها ام التيمان