الموضوع
:
الشعر
عرض مشاركة واحدة
10-06-2013, 08:42 PM
#[
26
]
عادل عسوم
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفاتح
ذكرى
تتذكًري
يوم لاقيتك
أوًل مرًه !
أنا بتذكًر
كانت جمبك
ضحكه طريًه
لابسه بياض النيًه
وحسن المعشر
إتدفًقت عليكي وقلت
حبك بكبر
بكبر
بكبر
التوقيع:
المرء أن كان مخبوءا في لسانه فإنه - في عوالم هذه الأسافير - لمخبوء في (كيبورده)
عادل عسوم
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عادل عسوم
البحث عن المشاركات التي كتبها عادل عسوم