30-08-2013, 07:12 PM
|
#[23]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد
فى الخاطر كثير حديث.. سأعود لاجادعك به حال عودتى الى منفاى فى ظرف الاربعة أيام المقبلة.
|
.
صديقي الجميل...إنا كرادا..إنا جوادا؟؟
نرحب بترجمة الإخوة النوبيين لأغنية عديلة وو..بتاعة هادية..
و بحسب صديقي المحسي محمود بكندا فالمعنى العام (إنت متين جيت و طوالي راجع للغربة)...أو كما قال!!
بعد داك يا حبيب...
First things first
بيننا موعد شيشة...لن تخلفه
فاختر لنفسك يومآ سوى...و أن يحشر الفرح مساء..
السبت...أخدر...الأحد عيد النصارى..الإتنين مولد النبي صلى الله عليه و سلم...التلاتا يوم قلبو الواطة...الأربعا عقاب شهر....الخميس فرح المطاميس...و أنا و أنت من أشد الناس سختة و طمسة...لكن يبقى الخيار لك..و كلمني...حاول حس بي..
.
|
|
|
|