الموضوع
:
عبد العزيز كمبالي.. مرحب بيك في دارك
عرض مشاركة واحدة
07-09-2013, 04:19 PM
#[
3
]
مهند الخطيب
:: كــاتب نشــط::
يعني يا أشرف السر عميان من عشيرة المستنيرين ؟
نرحب كيف بزول ما مستنير ومحتاج لمراجعة افكاره (الظﻻمية)
غايتو انا عن نفسي مابرحب بيهو....
التوقيع:
"أتعرفين ماهو الوطن؟ الوطن هو ألّا يحدث ذلك كلّه...!"
غسّان كنفاني
مهند الخطيب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى مهند الخطيب
البحث عن المشاركات التي كتبها مهند الخطيب