لا انصح بمشاهدة هذا الفيديو بالليل اطلاقاً...
تاني النوم ما بجي بأخوي واخوك...
الأغنية سودانية (تلقى الدنيا فرحة)
من اداء الفنان الإثيوبي ابينت اغونافر وهو دائما في كل البوماته لازم يعمل اغنية سودانية...
غايتو بعد شفت الكليب دا...

تاني عايز كل كليباتا تكون بالمستوى دا
http://www.youtube.com/watch?v=sniCjp9ZbpU