الموضوع
:
الى محبى الالحان الاثيوبية:New2013Ethiopian Music
عرض مشاركة واحدة
13-09-2013, 07:06 AM
#[
21
]
Hassan Farah
:: كــاتب نشــط::
صباحك باسم اشرف....
ياخى ما معقول ....ديل تفوقوا علينا فى اداء تراثنا...جمال مبالغ فيه....
Hassan Farah
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى Hassan Farah
البحث عن المشاركات التي كتبها Hassan Farah