اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول الله
ماقصرت يا ابينت اغونافر
والله كونجو انت
وكونجو ابواهلك زاتو
[flash=http://www.youtube.com/embed/sniCjp9ZbpU?feature=player_detailpag]WIDTH=350 HEIGHT=400[/flash]
بالله انظروا -فقط- لـ "الأداء" الإبداع الهنا دا
اقول قولي هذا واستغفر الله لي شديد خالص...............
|
شكراً يا زول الله
الفيديو حلو...
وكرهني في الفيديو كلبيات السودانية
وبقترح انو اي فيديو كليب جديد يتصور
يمشوا يعملو هناك


بس الخبراء الزينا ما بدقسوا من حاجة زي دي....
سبقك بها عكاشة
http://sudanyat.org/vb/showthread.php?t=28383