14-09-2013, 08:03 PM
|
#[28]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشرف السر
شكراً يا زول الله
الفيديو حلو...
وكرهني في الفيديو كلبيات السودانية
وبقترح انو اي فيديو كليب جديد يتصور
يمشوا يعملو هناك
 
بس الخبراء الزينا ما بدقسوا من حاجة زي دي....
سبقك بها عكاشة
http://sudanyat.org/vb/showthread.php?t=28383
|
شكيتك على الله ياعكاشة
الاستحباش والاستعكاش متوازيات في الحالة دي
كان تدي اخوك رنة ان شاءالله نص الليل النزلتها فيهو دا
طيب بالله ادمجو لينا دا في داك
الاندماج دا شيء مهم ومؤثر جداً في نفسيات الشعوب الشقيقة
وبخلينا نبقى روح واحدة في جسدين
مش الاغنية بتقول كدا برضو؟؟
غايتو انا شكلي الضحية الجاية مع مهند كان في امدرمان كان في اديس
مدد يا اغونافر
اقول قولي هذا واستغفر الله لي.....................
|
|
|
|