عرض مشاركة واحدة
قديم 14-09-2013, 08:03 PM   #[28]
زول الله
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية زول الله
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشرف السر مشاهدة المشاركة
شكراً يا زول الله
الفيديو حلو...

وكرهني في الفيديو كلبيات السودانية
وبقترح انو اي فيديو كليب جديد يتصور
يمشوا يعملو هناك


بس الخبراء الزينا ما بدقسوا من حاجة زي دي....
سبقك بها عكاشة
http://sudanyat.org/vb/showthread.php?t=28383
شكيتك على الله ياعكاشة
الاستحباش والاستعكاش متوازيات في الحالة دي

كان تدي اخوك رنة ان شاءالله نص الليل النزلتها فيهو دا

طيب بالله ادمجو لينا دا في داك
الاندماج دا شيء مهم ومؤثر جداً في نفسيات الشعوب الشقيقة
وبخلينا نبقى روح واحدة في جسدين
مش الاغنية بتقول كدا برضو؟؟

غايتو انا شكلي الضحية الجاية مع مهند كان في امدرمان كان في اديس

مدد يا اغونافر





اقول قولي هذا واستغفر الله لي.....................



التوقيع:

انا يوماتي أردد إسمِك بعد الحمدو "مكان الآية"
لما وحاتِك -من أشواقي- حِفِظ القول خيط المُـصلاية



أبــداً ماهُنـتَ ياســـوداننا يـومـاً علـينا

زول الله غير متصل   رد مع اقتباس