عرض مشاركة واحدة
قديم 30-12-2013, 10:25 AM   #[1]
Ahmed Basit
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي لسبتمبر و ما هو آتيٍ (1)

و هكذا قضيت سبتمبر من عام 2013 هائماً بين الأغاني القديمة ، يخفق القلب و يهتف مع كل هتاف يترامى الى المسامع عبر الانترنت و وسائل الإعلام... وهكذا تأتي الكلمات من القلب ..

لكل زول في دنيتو
قاسي الجراحات و الألم
دايم حزين في غربتو
خلا السمح شان القرش
اصلو المعايش غلبتو
واصلو الحكومات نهبتو
واصحابوا هجوا اتشردوا
ما ناسي بلدو في دعوتو
يرجع يلاقي بلادو حر
قاااااام و انتفض من سكتتو
شاغلة بالو الاغنيات
بتغنى دوم بثورتو
بسأل عن اكتوبر دوام
يا ربي هاجر و اغترب !!
عن شهداء و هتافات الطريق
عن شعب للتاريخ كتب
الوليد داك قال #ابينا
بالطلقة في صدرو انضرب
و انا البعيد هيمان اقول
يا ريتني بس في حتتو
ياااريتني بس في حتتو


8/نوفمبر/2013
الشارقة



التوقيع: نمضي بعشوائيتنا ولا ندري بأننا عندما نعتاد الضجيج فإنه حتماً سوف يؤرقنا الهدوء
Ahmed Basit غير متصل   رد مع اقتباس