عرض مشاركة واحدة
قديم 07-01-2014, 08:57 AM   #[1]
سر الختم إبراهيم نقد
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي الاقتباس من بوست لآخر

الإخوة الأعزاء أشرف السر
دكتور العوض
أرجو التكرم بتوضيح طريقة الاقتباس من مشاركة في بوست لبوست آخر، وهل تشبه
الاقتباس المتعدد ، كما إن الاقتباس المتعدد عادة يكون في نفس المشاركة المقتبس منها أم من مشاركتين مختلفتين، شكري الأكيد.



سر الختم إبراهيم نقد غير متصل   رد مع اقتباس