الموضوع
:
هل نحن نشبه الله؟!! ....ذكري استشهاد المفكر العظيم محمود محمد طه
عرض مشاركة واحدة
20-01-2007, 11:26 AM
#[
3
]
abanoosi
:: كــاتب جديـــد ::
أيها الرجل ... أشكرك حقاً ... تمنيت ان يقرأها كل أعضاء المنبر .... لست جمهورياً ... لكنني سوداني حريص !!
أرجو ان يحظي السودانيون جميعا بقراءة اولي لمحمود محمد طه فضلا عن الثقافة السماعية غير الامينة في معظم الاحوال.....
التوقيع:
أعطي الفنانين السودانيين الفاتحة في كل صلاة , فلولاهم لاصبح السودانيون متطرفين في كل شيء ....
[align=center][align=left] محمد عمر حسن[/align][/align]
abanoosi
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى abanoosi
البحث عن المشاركات التي كتبها abanoosi