عرض مشاركة واحدة
قديم 20-01-2007, 11:26 AM   #[3]
abanoosi
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

أيها الرجل ... أشكرك حقاً ... تمنيت ان يقرأها كل أعضاء المنبر .... لست جمهورياً ... لكنني سوداني حريص !!
أرجو ان يحظي السودانيون جميعا بقراءة اولي لمحمود محمد طه فضلا عن الثقافة السماعية غير الامينة في معظم الاحوال.....



التوقيع:

أعطي الفنانين السودانيين الفاتحة في كل صلاة , فلولاهم لاصبح السودانيون متطرفين في كل شيء ....
[align=center][align=left] محمد عمر حسن[/align][/align]
abanoosi غير متصل   رد مع اقتباس