عرض مشاركة واحدة
قديم 13-04-2014, 08:37 AM   #[3]
قرقاش
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية قرقاش
 
افتراضي

شكرا اشرف
لك التحيه والاحترام ...
ساحاول مره اخرى ..



التوقيع: انته رايك شنو ...؟؟ قرقاش

(وما من كاتبٍ إلا سيفنى/ ويبقى الدهرُ ما كتبت يداه / ولا تكتب بكفّك غير شيء / يسرُّك في القيامةِ أن تراه).
قرقاش غير متصل   رد مع اقتباس