عرض مشاركة واحدة
قديم 29-07-2009, 02:43 PM   #[37]
أبو أماني
:: كــاتب نشــط::
 
Thumbs up يا أخوانا ما تفهمونا غلط ..!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسمين مشاهدة المشاركة
انا كدا مستقبلي ضاع وسطكم
يعني حسى لو كنت سودانية واحمل الجواز السوداني
ما كنتوا عاملتوني بالقسوة دي
طيب اعتبروني اخت سودانية ولو بالكضب

هي يا الما .. ناقشة شئ .. على الليمان إتي بي جواز بجنسية بدونهم .. سودانية مية المية في عين اليرضى واليابا .. وكان للجنسية كفاية الدموع السائلة ليل ونهار في توقيعك دي .. خوفي يا ياسمين تطلعي بعد خلودي .. مباشرة .. شيلي شيلتك يمة .. تشاووووو



التوقيع:
اللهم أرحمه وأغفر له ..
يشرفني أن رجلا مثله في ذمة الله قال عني يوما :-

... ولا يفوتني أن أعلن فرحتي بقلم تريان يا أبا أماني...
أنت إضافة لسودانيات مبهجة ولا شك .
رحمة الله عليك وإنا لفقدك لمحزونون
أبو أماني غير متصل