29-07-2009, 02:43 PM
|
#[37]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
يا أخوانا ما تفهمونا غلط ..!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسمين
انا كدا مستقبلي ضاع وسطكم
يعني حسى لو كنت سودانية واحمل الجواز السوداني
ما كنتوا عاملتوني بالقسوة دي 
طيب اعتبروني اخت سودانية ولو بالكضب 
|
هي يا الما .. ناقشة شئ .. على الليمان إتي بي جواز بجنسية بدونهم .. سودانية مية المية في عين اليرضى واليابا .. وكان للجنسية كفاية الدموع السائلة ليل ونهار في توقيعك دي .. خوفي يا ياسمين تطلعي بعد خلودي .. مباشرة .. شيلي شيلتك يمة .. تشاووووو 
|
|
|
|