عرض مشاركة واحدة
قديم 30-07-2009, 02:58 PM   #[26]
مرافي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية مرافي
 
افتراضي

العزيز خالد..عرفنا الجانب الاجتماعي الاسرة ..ربنا يحفظهم ..والانتماء
السؤال..فكرة المنتدى كيف بدأت ومتى؟؟؟وبكم عضو بدأ؟؟
وسر التسمية..سودانيات..التاء للتانيث ولا دلالة للسودان يعني اشياء سودانية؟؟؟
خاصة وانتو الشوايقة حنيينين لكل رمز للأم..
المهجر مابه وماعليه يعني نصيحة لكل واحد شادي الرحال لارض المهجريمني النفس بتحقيق
المنى واولهم نفسي!!
افتكر كفاك وشكراً..لييك



التوقيع: [frame="1 80"]خلقنا للحياة ِ وللمماتِ ومن هذين كلُّ الحادثاتِ
ومَهْدُ المرءِ في أَيدي الروَاقي كنعش المرءِ بينَ النائحات
وما سَلِمَ الوليدُ من اشْتكاء فهل يخلو المعمَّرُ من أَذاة ؟
أحمد شوقي
[/frame]
مرافي غير متصل