الموضوع
:
ضيف على مائدة سودانيات ...! - 2- النور يوسف محمد
عرض مشاركة واحدة
16-08-2009, 11:19 AM
#[
8
]
elle
:: كــاتب نشــط::
شكرا أستاذي أبو أماني على هذه النافذة التي أريتنا من خلالها بعض الجوانب الخافية من شخصية طالما تمنيت أن أعرف عنها.
تحياتي أستاذ خالدالحاج
ومرحبا أستاذ النور يوسف محمد.
أتطلع للمزيد
إحترامي
elle
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها elle