عرض مشاركة واحدة
قديم 12-09-2009, 09:29 AM   #[48]
فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فيصل سعد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال مشاهدة المشاركة




ادخل من خمسة فى عين العدو ولهم التحيات ديل العندهم جرادة :
الجيلى احمد - مرافئ- رشا حاتم - ابوى -عبدالجليل

ود الشيخ
وكت انبلبلتا اخير تعوم
وتقولو كلو
وبجى اطمجك بس


و الخمسة الباقين من ناس الجرادة، هم كما هو معلوم مسبقا
"اوبفيوسلي " و كدا :

هاشم و عادل و طارق و فخري و ابو ريم ..

لهم عاطر التحايا
و كثيف الشوق
و عميق المودة ...

و السلام عليكم،
و العفو و العافية،
و في امان الله ..


[align=center][rams]http://sudaniyat.net/wadosman/uploading/tagog.wma[/rams]


[move=up]
و نهديكم جميعا
لحن الختام
" تاجوج" كجراي/وردي ..

قليبي المنو اصلو شقاي ريدي
يزيد الهم علي يسفح وريدي
بيعشق بالألم نبرة قصيدي
دي تاجوج ما اتلقت يا خملة زيدي

تمر المحنة زي ضل السحابة
حروف اسمك نغم يسبي الغلابة
حروف اسمك بشارة خير حبابة
حروف اسمك حليفة و نار صبابة

مع الأيام يزيد حسنك نضارة
عشان عينيك تخضر الصحارى
بوصف ليكي ألحان العذارى
نعيش باقي العمر في الريد سكارى

نخوض بحر الهموم نبحر نعدي
نقابل بالثبات موج التحدي
سنين العمر تاخد وما بتدي
ودربك لشواطئ النور يودي[/move]



[/align]



التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و
تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
فيصل سعد غير متصل