عرض مشاركة واحدة
قديم 23-11-2009, 10:44 AM   #[7]
أبو أماني
:: كــاتب نشــط::
 
Thumbs up الله ...!! ده .. الأعدة إحلوت يا قدعان .!!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجدي مسعد حنفي مشاهدة المشاركة
اها نبتدي من وين الحكايه
اقول ليكم خلينا نبدا من الاول
انا من مواليد 18\8\1955 م بمدينة الخرطوم بحري وبالتحديد
حلة حمد .. فترة الطفوله كانت عاديه ولو انها بتختلف شويه لاني مادخلت
الخلوه زي باقي ولاد الزمن داك لكن بديت علاقتي مع الدراسه من الحضانه
وبعد داك من سنه اولى ابتدائي في مدرسة اقباط بحري وطبعا الدراسه كانت
لغاية سنه تانيه مختلطه وانا لغاية حسه مازلت متذكر الجو بتاعي الوقت داك
وطبعاً عايزيني احكي ليكم عنها لكن دا بعدكم دي اسرار حربيه
يعني ممكن المره تهف ليها مرّه تفتح البوست تقوم تقرا الكلام نخش في مشاكل لا
ينفع فيها ابو اماني لا الامم المتحده..
اها من سنه تالته فصلونا وبقيت اجي من بدري استنى الجو عشان اصبح عليهو
( لعب شفع) لكن للاسف البت اهلها رجعوا مصر وكسروا لي قلبي
ومرت السنين وكملت الابتدائي وكمان الاعدادي في نفس المدرسه وطبعاً
الواحد الفتره ديك عمل جو جديد بس المرّه دي من الحله .
فترة الاعدادي فتره جميله جدا ويمكن انا مازلت لغاية حسه عندي اصدقاء في السودان
من الفتره ديك يمكن اكتر واحد متواصل معاهو صديقي العزيز سيداحمد ابراهيم وهو
من اولاد الحله وبالمناسبه هو من المسئولين الكبار في الاذاعه وحالياً هو متولّي متابعة
مجموعه من قصايدي مع الملحن حمدان ازرق وعرفت منو اخيراً
في اربعه اغاني اتلحنت لي مجذوب اونسه وسيف الجامعه وعصام محمد نور والرابعه
مامتذكر مشت لمنو .
اها ناخد بريك اقصد راحه ونواصل بعد الفاصل

مجدي كت عارفك شخصية مثيرة للدجل .. أوب سوري قصدي (الجدل) وهو جدل ائجابي وحاة خووتك .. وعارفك ظريف بس ما تصورت تكون أظرف من أخوك أطال الله عمرو توحـه يا أخي والله أولاد مسعد ديل سكر عديييييل كدي ...
بس يا مجدي عليك امان الله والرسول تحكي عن الحنان الكان زمان بتفاصيل أوفى بأسلوبك الرائع داااك .. وكان لآم العيال حفظها الله .. بديك ليها وصفة كااااربة .. لا ما تخاف سارة ماليها علاقة بالوصفة دي .. (تلقاها أسع دي دكتورة أمينة طييرت عيونها.. بيزنيس وكده!) بعدين ما تنكر يا فردة أنو كل واحد فينا من ناس (أولاد آدم) ديل لما يصل السن دي بيتجدع ويعمل فيها لأولاده .. ومرتو كان مقطع السمكة وديلها .. وهو زي أبو أماني كده يكون بيقطع السمكة بس لما تكون محمرة ولا مشوية ..



التوقيع:
اللهم أرحمه وأغفر له ..
يشرفني أن رجلا مثله في ذمة الله قال عني يوما :-

... ولا يفوتني أن أعلن فرحتي بقلم تريان يا أبا أماني...
أنت إضافة لسودانيات مبهجة ولا شك .
رحمة الله عليك وإنا لفقدك لمحزونون
أبو أماني غير متصل