عرض مشاركة واحدة
قديم 24-12-2009, 02:08 AM   #[2]
فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فيصل سعد
 
افتراضي

[align=center]

سلام يا ابو اماني يا حبوب، و مرحبا بك ضيفا عزيزا
في بيتك العامر، حيث تنتظرك جموع مؤلفة في الداخل
و الخارج، و تتابع عبر اسلاك النت و الشاشات البلورية،
ال سي دي و فلات اسكرين بكافة احجامها، و اشواق المعجبين و
المعجبات تتابعك من كمبيوتراتهم و لابتوباتهم و هواتف الجيل
الثالث.

فهيا بنا ندلف الى الحوار الاخير في هذا العام، حوار
المتعة و الاثارة، و الريادة و الاصالة،
و ذكريات و محطات الزمنالجميل، و الدعوة مفتوحة
لجميع الاحباب هنا للمشاركة بجميع
انواع الاسئلة و الاستفسارات لضيفنا العزيز ..

و السؤال الاول تقليدي، و كما هو متعارف عليه، فلتحدثنا
قليلا عن المولد و النشأة و الدراسة و الحالة الاجتماعة و
المهنة و العمل و الهوايات و كل ما تريد ان تحدثنا به
في هذا السؤال الاول، المكرفون و الكيبورد والماوس
كلهم امامك و تحت امرك و رهن اشارتك، فدحين يا ود
عمنا، بسمل و اتوكل و حرك و دوس ..

السؤال الثاني، انت بتعرف اخونا "فيصل سعد" مشرف المنتدى دا
من وين و علاقتك بيو شنو ؟، و ايضا اخونا "هاشم طه" نائب الامين
العام لسودانيات بتعرفو من وين و علاقتك بيو شنو ؟ و كيف انضممت
لهذا المنبر و متى و لماذا ؟ و كيف وجدته ؟ و ما هي سلبياته و
ايجابياته حسب وجهة نظرك و حسب فترة وجودك هنا ..


و نواصل ..

[/align]



التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و
تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
فيصل سعد غير متصل