24-12-2009, 04:21 PM
|
#[9]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
لو ما جاتني من ود بري .. ما كان قبلت ..!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد
[align=center]
سلام يا ابو اماني يا حبوب، و مرحبا بك ضيفا عزيزا
في بيتك العامر، حيث تنتظرك جموع مؤلفة في الداخل
و الخارج، و تتابع عبر اسلاك النت و الشاشات البلورية،
ال سي دي و فلات اسكرين بكافة احجامها، و اشواق المعجبين و
المعجبات تتابعك من كمبيوتراتهم و لابتوباتهم و هواتف الجيل
الثالث.
فهيا بنا ندلف الى الحوار الاخير في هذا العام، حوار
المتعة و الاثارة، و الريادة و الاصالة،
و ذكريات و محطات الزمنالجميل، و الدعوة مفتوحة
لجميع الاحباب هنا للمشاركة بجميع
انواع الاسئلة و الاستفسارات لضيفنا العزيز ..
و السؤال الاول تقليدي، و كما هو متعارف عليه، فلتحدثنا
قليلا عن المولد و النشأة و الدراسة و الحالة الاجتماعة و
المهنة و العمل و الهوايات و كل ما تريد ان تحدثنا به
في هذا السؤال الاول، المكرفون و الكيبورد والماوس
كلهم امامك و تحت امرك و رهن اشارتك، فدحين يا ود
عمنا، بسمل و اتوكل و حرك و دوس ..
السؤال الثاني، انت بتعرف اخونا "فيصل سعد" مشرف المنتدى دا
من وين و علاقتك بيو شنو ؟، و ايضا اخونا "هاشم طه" نائب الامين
العام لسودانيات بتعرفو من وين و علاقتك بيو شنو؟ و كيف انضممت
لهذا المنبر و متى و لماذا؟ و كيف وجدته؟ و ما هي سلبياته و
ايجابياته حسب وجهة نظرك و حسب فترة وجودك هنا ..
و نواصل ..
[/align]
|
غايتو يا ود بري وتوتي .. سويتها وخالت .. وأنا عارف القدر على فطاحلة سودانيات ما بقدر عليو عيلا السم القدر غداوو .. ود بري المشرم المقرم الشماشي بدرجة بروف .. وكمان طافش لي بي براري كندا .. مخييييير الله عليك .. يا ود أمي من براري الدرائسة لبراري كندا ليك حق ما عب .. براوي .. ومن ما تبيت .. تفلق وتداوي .. اسع في ظمتك الفلقة دي لزومها شنو؟ عارفك خاتيني فوق دقنوسك الملآن ده .. قصدي من جووه .. ما تتعقد!! ..
عموما مقبولة منك يا ولد العم وأنا أبوك يا فادي .. سارد عليك وعلى فرقع لوز التحت لكلامك ده وسوف أسردب لكل حملات التفتيش النازي في دفاتر محطم قلوب العذارى وسالب عقول السكارى .. موجه سلاح الإشارة و ناسف المريسة والعكارة البيختم قعدته بي سجارة .. هيييع أنا ود بري .. انا البشوفني كلو يقوم يجري ( من الخلقة)!! اها يا عشاي أصبر لي شوية ماشي وجاي .. لا لا .. إستنى إتا .. مشوار قرييييب وجاي راجع أرد عليكم كلكم .. أنا كمان قايلني أشتر ولا كتاحة .. أنا اب شنب .. أنا البنسف الحلة بملاحها .. وحرم ما بقول داير ملاحة ..
فاصل ونواصل .. 
|
|
|
|