عرض مشاركة واحدة
قديم 26-12-2009, 05:36 PM   #[6]
أبو أماني
:: كــاتب نشــط::
 
Thumbs up الغزززززززززززززززال .. ال !!!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد مشاهدة المشاركة

استاذنا العزيز شكرا للاريحية، و الحضور الباهي المتألق،
و في خضم استرسالك الانيق، و حديثك المنمق، زي سهيت،
و جل من لا يسهى ، و لم تجاوب و تنورنا عن سؤال
معرفتك بالاخ هاشم طه، و لم تجاوب عن سؤالنا لك عن
"سودانيات" و نتمنى ان تراجع و تتفضل بالاجابة ..

و بعد ذلك تحدثنا قليلا عن :

ابو اماني و اصدقاء في الذاكرة ..

ابو اماني و الرياضة و المريخ ..

ابو اماني و السياسة و العمل العام ..

ابو اماني و الادب و الفكر و الثقافة و الفنون ..
و الفنان المفضل، موسيقيا و مسرحيا و سينمائيا ..

ابو اماني و عتبات و بدايات الحب و الغرام الاولى، و ان
كانت هنالك شواكيش هايدرولكية او ارض جو فسردها اختياري؟؟

و نواصل ..

يا أخواني عليكم الله سمعتوا بشبكة الطرش ؟؟ غايتو كوني طلعت ود عم الجنا .. يا أني الوقعت وماسميت .. أصبر يا خوي .. حبة حبة .. يا .. (ملواني).. أعمر الطاسة وأجي اجاوب على مجلس التحقيق ده برواقة .. حووووولا .. ياود إت في زول مسلطك على .. ولا شغال في السي آي .. أيه ؟! بالله الجنا لما ها ليك فوقي .. أدودودودودوت .. في دقيقة مفعول سمسمية فتحي مسعد الرسلها لي راح شمار في مرقة .. فيصل .. روق المنقة والله ارجع ليك .. تشاو



التوقيع:
اللهم أرحمه وأغفر له ..
يشرفني أن رجلا مثله في ذمة الله قال عني يوما :-

... ولا يفوتني أن أعلن فرحتي بقلم تريان يا أبا أماني...
أنت إضافة لسودانيات مبهجة ولا شك .
رحمة الله عليك وإنا لفقدك لمحزونون
أبو أماني غير متصل