26-12-2009, 05:36 PM
|
#[8]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
الغزززززززززززززززال .. ال !!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد
استاذنا العزيز شكرا للاريحية، و الحضور الباهي المتألق،
و في خضم استرسالك الانيق، و حديثك المنمق، زي سهيت،
و جل من لا يسهى ، و لم تجاوب و تنورنا عن سؤال
معرفتك بالاخ هاشم طه، و لم تجاوب عن سؤالنا لك عن
"سودانيات" و نتمنى ان تراجع و تتفضل بالاجابة ..
و بعد ذلك تحدثنا قليلا عن :
ابو اماني و اصدقاء في الذاكرة ..
ابو اماني و الرياضة و المريخ ..
ابو اماني و السياسة و العمل العام ..
ابو اماني و الادب و الفكر و الثقافة و الفنون ..
و الفنان المفضل، موسيقيا و مسرحيا و سينمائيا ..
ابو اماني و عتبات و بدايات الحب و الغرام الاولى، و ان
كانت هنالك شواكيش هايدرولكية او ارض جو فسردها اختياري؟؟
و نواصل ..
|
يا أخواني عليكم الله سمعتوا بشبكة الطرش ؟؟ غايتو كوني طلعت ود عم الجنا .. يا أني الوقعت وماسميت .. أصبر يا خوي .. حبة حبة .. يا .. (ملواني).. أعمر الطاسة وأجي اجاوب على مجلس التحقيق ده برواقة .. حووووولا .. ياود إت في زول مسلطك على .. ولا شغال في السي آي .. أيه ؟! بالله الجنا لما ها ليك فوقي .. أدودودودودوت .. في دقيقة مفعول سمسمية فتحي مسعد الرسلها لي راح شمار في مرقة .. فيصل .. روق المنقة والله ارجع ليك .. تشاو
|
|
|
|