عرض مشاركة واحدة
قديم 27-12-2009, 05:16 PM   #[10]
أبو أماني
:: كــاتب نشــط::
 
Thumbs up يعني ما عارف السر يا أبو محمد..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجدي مسعد حنفي مشاهدة المشاركة
الحبيب ابو اماني
مرحب بي طلتك العزيزه
ياخي فيصل وفتحي ماشاءالله عليهم ماخلوا شارده ولا وارده ماسالوك
عنها يعني ماسكين ليفه وصابونه ونازلين غسيل فيك
بس ياخي انا داير اسألك عن فتحي الزول دا مالو معاك مايشوف
اسمك إلاّ تلقاهو جاك ناطي بي عكازو

ما نحن التلاتة بربطة المعلم كده .. مارقين من كوشة واحده .. أنا وتوحة وهشومة .. الله يطراه بالخير .. تصور يا مجودي .. مررررة مرررة كدي بتخيل لي أخوك فتحي أنا مديو علقة كاربة أيام النزق بتاع الشباب والفتونة أصلو اولاد بري يعني أنا وفيصل سعد مرصعين اولاد جيلنا جد حتى بالأمارة صداقة هاشم بي تمت بعد شكلة كاااااربة في البي إن .. سينماء الجامعة زماااان لكين حقيقي السنين تراكمت فما متذكر ياتو الدق التاني!.. وكان ما بخاف الكضب أقول ليك زولي فك البيرق قبال اديو علقة!! لاكي حقيقي بخاف الكضب .. إستغفر الله .. فتحي حبيبي يا مجدي وهو مهما ورطني في مواقف لا أحسد عليها برضي ما بحمل فيو الهبشة .. ما قلت ليك من الحب ما (سطل) .. هي قصدي ما كتل ؟!
مقصوووووده



التوقيع:
اللهم أرحمه وأغفر له ..
يشرفني أن رجلا مثله في ذمة الله قال عني يوما :-

... ولا يفوتني أن أعلن فرحتي بقلم تريان يا أبا أماني...
أنت إضافة لسودانيات مبهجة ولا شك .
رحمة الله عليك وإنا لفقدك لمحزونون
أبو أماني غير متصل