عرض مشاركة واحدة
قديم 28-12-2009, 06:26 PM   #[11]
أبو أماني
:: كــاتب نشــط::
 
Thumbs up أيووووووه ..جااااااي !!!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد مشاهدة المشاركة

استاذنا العزيز شكرا للاريحية، و الحضور الباهي المتألق،
و في خضم استرسالك الانيق، و حديثك المنمق، زي سهيت،
و جل من لا يسهى ، و لم تجاوب و تنورنا عن سؤال
معرفتك بالاخ هاشم طه، و لم تجاوب عن سؤالنا لك عن
"سودانيات" و نتمنى ان تراجع و تتفضل بالاجابة ..

و بعد ذلك تحدثنا قليلا عن :

ابو اماني و اصدقاء في الذاكرة ..

ابو اماني و الرياضة و المريخ ..

ابو اماني و السياسة و العمل العام ..

ابو اماني و الادب و الفكر و الثقافة و الفنون ..
و الفنان المفضل، موسيقيا و مسرحيا و سينمائيا ..

ابو اماني و عتبات و بدايات الحب و الغرام الاولى، و ان
كانت هنالك شواكيش هايدرولكية او ارض جو فسردها اختياري؟؟

و نواصل ..
ما تشفق ..جايييك بالتقيل



التوقيع:
اللهم أرحمه وأغفر له ..
يشرفني أن رجلا مثله في ذمة الله قال عني يوما :-

... ولا يفوتني أن أعلن فرحتي بقلم تريان يا أبا أماني...
أنت إضافة لسودانيات مبهجة ولا شك .
رحمة الله عليك وإنا لفقدك لمحزونون
أبو أماني غير متصل