28-12-2009, 06:26 PM
|
#[11]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
أيووووووه ..جااااااي !!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد
استاذنا العزيز شكرا للاريحية، و الحضور الباهي المتألق،
و في خضم استرسالك الانيق، و حديثك المنمق، زي سهيت،
و جل من لا يسهى ، و لم تجاوب و تنورنا عن سؤال
معرفتك بالاخ هاشم طه، و لم تجاوب عن سؤالنا لك عن
"سودانيات" و نتمنى ان تراجع و تتفضل بالاجابة ..
و بعد ذلك تحدثنا قليلا عن :
ابو اماني و اصدقاء في الذاكرة ..
ابو اماني و الرياضة و المريخ ..
ابو اماني و السياسة و العمل العام ..
ابو اماني و الادب و الفكر و الثقافة و الفنون ..
و الفنان المفضل، موسيقيا و مسرحيا و سينمائيا ..
ابو اماني و عتبات و بدايات الحب و الغرام الاولى، و ان
كانت هنالك شواكيش هايدرولكية او ارض جو فسردها اختياري؟؟
و نواصل ..
|
ما تشفق ..جايييك بالتقيل
|
|
|
|