الموضوع
:
ضيف على مائدة سودانيات ...! - 6 - أبو أماني
عرض مشاركة واحدة
29-12-2009, 07:46 AM
#[
12
]
بابكر مخير
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو أماني
ما نحن التلاتة بربطة المعلم كده .. مارقين من كوشة واحده .. أنا وتوحة وهشومة
مقصوووووده
ديمة مغشوش في روحي، أني؟؟
جميل، طيب، لطيف ومحبوب..
بس حسي وأنا خارج مجموعة التلاتة، وضحت ليا أنو؟!
تب أو طب ولا أقول؛ بتن كّئ ماني لا دآ ولا ديك ولا دولة... "دولآ"
يابا!!
أريتها كوشة الهنا والسرور، اللامة الجواهر ولامة البلاك & هوايت
حركة ووقفة وعدم مرور
لامة الشّْعر الحريري والمنفوش والمافيش والتحت الباروكة مستور..
لامة الأدب وقولة الشِعر وللألي الأدب
لامة الأخو والأبو والجد ورجاحة الرآي وود حبوبة
كوشة مزيننها تلات فرسان، حبان، أخوان ما كيزان..
كوشة الزين الحنفية الهاشمية، حجة، وكعبة سمحآ وما كعبة..
آحيييييييييييييييييييييا من كوش جنس ديل،
أريتنا فيها أكياس بلاستيك مرمية ولا حتى عقاب طبخة مع الجوع الفي البلد، خيال ووهمية...
تقول ليا كوشة
وأنا نان أبقى شنو ولا منو
"على وزن تقولي شنو"
بابكر مخير
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى بابكر مخير
زيارة موقع بابكر مخير المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها بابكر مخير