29-12-2009, 10:02 AM
|
#[13]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
كيف يجهلوك .. وإنت كوكب منزه في علوك...؟!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر مخير
ديمة مغشوش في روحي، أني؟؟
جميل، طيب، لطيف ومحبوب..
بس حسي وأنا خارج مجموعة التلاتة، وضحت ليا أنو؟!
تب أو طب ولا أقول؛ بتن كّئ ماني لا دآ ولا ديك ولا دولة... "دولآ"
يابا!!
أريتها كوشة الهنا والسرور، اللامة الجواهر ولامة البلاك & هوايت
حركة ووقفة وعدم مرور
لامة الشّْعر الحريري والمنفوش والمافيش والتحت الباروكة مستور..
لامة الأدب وقولة الشِعر وللألي الأدب
لامة الأخو والأبو والجد ورجاحة الرآي وود حبوبة
كوشة مزيننها تلات فرسان، حبان، أخوان ما كيزان..
كوشة الزين الحنفية الهاشمية، حجة، وكعبة سمحآ وما كعبة..
آحيييييييييييييييييييييا من كوش جنس ديل،
أريتنا فيها أكياس بلاستيك مرمية ولا حتى عقاب طبخة مع الجوع الفي البلد، خيال ووهمية...
تقول ليا كوشة
وأنا نان أبقى شنو ولا منو
"على وزن تقولي شنو"
|
هي يا با إت منو القدرك .. يا الما ناقش ولا عارف حقيقية قدرك .. إنت شن جابك للكوش يابا أومال الحدائق الغناء والجمال الطبيعي يعيش فوقو منو غيرك يابا .. وإنت مكانك جووووه ال.. جوووووه .. تتسرب لمسارب الروح .. والله مشتاق أشوفك يا بوكو واقلدك قلدة كااااربة لمن ضلعك يطقطقن .. وزنوبة بتك تشفق عليك من العصرة وتصرخ .. عمو أبو أماني حرام عليك أبوي ده قدرك ولا لحم سدرك .. بتين الجيية يا با .. تحياتي القلبية لجميع أهلك ... تشاووووو
|
|
|
|