الموضوع
:
ضيف على مائدة سودانيات ...! - 17 - الرشيد إسماعيل محمود
عرض مشاركة واحدة
23-03-2013, 05:53 PM
#[
3
]
أبو أماني
:: كــاتب نشــط::
أهلا بضيف مائدة سودانيات .. الحبيب..!!!
ا
لحبيب:الرشيد محمود إسماعيل
أنظروا مليئا لهذه الصورة
المعب
رة .. إتكاءة مهذبة تقطر حكمة وحنكة وختت اليد على جانب الوجه من الجهة اليسرى تنبئ عن شخصية أشبه بمحيط هادئ من السطح .. أعماقه تمور بالكثير المثير .. فهلا تكرمتم بالغوص معي في أعماق هذا المحيط الساحر .. لنلتقط منه ما تعج به أعماقه من أحجار كريمة ولآلئ ودرر؟!
أهلا بك الحبيب .. ورجاءً .. نبذه .. بضم النون فلم
ي
حن وقت الفتحة بعد!! نبذه قصيرة عنك وبطاقتك الشخصية والحالة الإجتماعية والمناش
ط والهوايات .. الخ ..
علها تكون البداية .. ما تعمل لي فيها تقيل زي جماعة كده .. فقد حصلت على موافقتك .. ويلا
..
يا .. عثل ..أتحفنا بروعتك
التوقيع:
اللهم أرحمه وأغفر له ..
يشرفني أن رجلا مثله في ذمة الله قال عني يوما :-
... ولا يفوتني أن أعلن فرحتي بقلم تريان يا أبا أماني...
أنت إضافة لسودانيات مبهجة ولا شك .
رحمة الله عليك وإنا لفقدك لمحزونون
أبو أماني
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى أبو أماني
البحث عن المشاركات التي كتبها أبو أماني