عرض مشاركة واحدة
قديم 23-03-2013, 05:53 PM   #[4]
أبو أماني
:: كــاتب نشــط::
 
Thumbs up أهلا بضيف مائدة سودانيات .. الحبيب..!!!

الحبيب:الرشيد محمود إسماعيل



أنظروا مليئا لهذه الصورة
المعبرة .. إتكاءة مهذبة تقطر حكمة وحنكة وختت اليد على جانب الوجه من الجهة اليسرى تنبئ عن شخصية أشبه بمحيط هادئ من السطح .. أعماقه تمور بالكثير المثير .. فهلا تكرمتم بالغوص معي في أعماق هذا المحيط الساحر .. لنلتقط منه ما تعج به أعماقه من أحجار كريمة ولآلئ ودرر؟!
أهلا بك الحبيب .. ورجاءً .. نبذه .. بضم النون فلم يحن وقت الفتحة بعد!! نبذه قصيرة عنك وبطاقتك الشخصية والحالة الإجتماعية والمناشط والهوايات .. الخ .. علها تكون البداية .. ما تعمل لي فيها تقيل زي جماعة كده .. فقد حصلت على موافقتك .. ويلا.. يا .. عثل ..أتحفنا بروعتك




التوقيع:
اللهم أرحمه وأغفر له ..
يشرفني أن رجلا مثله في ذمة الله قال عني يوما :-

... ولا يفوتني أن أعلن فرحتي بقلم تريان يا أبا أماني...
أنت إضافة لسودانيات مبهجة ولا شك .
رحمة الله عليك وإنا لفقدك لمحزونون
أبو أماني غير متصل