اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر عباس
سلام يا بروف أمين نوتات،
الرشيد سألتو سؤال ساهل وببخرتو وجيت راجع سألتو عن كاتبو المفضل بالمنتدى وكنت متخيلو بدون تفكير يقول: بكّة ثم بكّة، لكن لف ودور، معليش غلطان أنا.
سؤال من وحي تفجيرات بوسطن الأخيرة:
بصفتك مهاجر مسلم، ألا ترى معي أن إختلاف ثقافة المسلم مع الثقافة الأمريكية وصل مرحلة اللا عودة وأنكم كجيل مٌهاجر مسلم تشكلون قنابل موقوتة يجب على المجتمع الأمريكي التحوط منها؟
طبعا ممكن تجاوب على السؤال دا، بعد توري المعجبات والمعجبين السيرة الذاتية وحبك لبت الجيران وتخميس أول سجارة جنب الترعة و.....
أيواااااا أيا دا الكلام البيكيف!!.. بالله يا بابكر يا أخوي ما أوصيك على البروف (النيغر) ده بالله جضموا لي كيويس وجيب لي آخرو ولو إنه حويط أنا عارفه .. تب ما تقيف وبالحتة الفيها الحديدة كمان عليك الله!.. تسلم ..
هو لاكين وينو هو؟؟ أوعى يكون حرد جد جد ...