عرض مشاركة واحدة
قديم 24-06-2013, 03:37 PM   #[22]
أمير الأمين
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجة امنة مشاهدة المشاركة
قبلنا

قالو ليك يا أسامة واحدة إسمها الرضية، و راجلها إسمو وِداعة الله النوع البيكون أرباب معاشات داك و نقتو بقت كُتر و قاعد ليها في البيت زي شوكة الحوتgap
أهااااا
قومي يا الرضية يوم إتشاكلي مع وِداعة الله، و قامت قاطعتو و أبت تنضم معاو من صباح الرحمن، قومن يا نسوان الحلة تعالن أشربن معاها الجبنة بي الضحوية، لمن جن مارقات مرقت تقدمهن، قامن قالن ليها: هييي يا الرضية ودعناك الله، يلا هي المفروض تقول ليهن: قبلنا وِداعة اللهgap
قامت إتذكرت إنها مكجنه وداعة الله سيد الاسم و ما دايره تجيب طاريه، قامت عوجت قدوما و قالت ليهن: قبلنا

gapgap
و عليه قبلنا يا أسامة
يا اخونا أعد مافى ؟



أمير الأمين غير متصل   رد مع اقتباس