24-06-2013, 03:37 PM
|
#[22]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجة امنة
قبلنا
قالو ليك يا أسامة واحدة إسمها الرضية، و راجلها إسمو وِداعة الله النوع البيكون أرباب معاشات داك و نقتو بقت كُتر و قاعد ليها في البيت زي شوكة الحوتgap
أهااااا
قومي يا الرضية يوم إتشاكلي مع وِداعة الله، و قامت قاطعتو و أبت تنضم معاو من صباح الرحمن، قومن يا نسوان الحلة تعالن أشربن معاها الجبنة بي الضحوية، لمن جن مارقات مرقت تقدمهن، قامن قالن ليها: هييي يا الرضية ودعناك الله، يلا هي المفروض تقول ليهن: قبلنا وِداعة اللهgap
قامت إتذكرت إنها مكجنه وداعة الله سيد الاسم و ما دايره تجيب طاريه، قامت عوجت قدوما و قالت ليهن: قبلنا
gapgap
و عليه قبلنا يا أسامة 
|
يا اخونا أعد مافى ؟ 
|
|
|
|
|