اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامي العطا
كلماتٌ بداخلي لا تجد منفذاً للبُواح..
حروفها تتألم من زحمة التصاقها، للتعابير الحنين..
سجنتُها بين قضبان قلبي الموصد
نُكراناً لتصاويرَها..
حاولتْ التسلُل عبر شُرفَات البوح..
منعتُها..
وأغلقتُ قلبي بأقفال من حديد
صرخَتْ وبَكتْ
لم احتملُ دمعها
فتحتُ كل منافذ الكلام
سطرتْ ابياتٌ من العشقُ المباحْ
وتراتيلٌ من اسفار الجراحْ
سكتَتْ
بكيتُ انَا
لم تحتملْ
مسحتْ دمُوعي وغادرتْ الي قضبان الحديد
_____________________________
شكرا ادارة منتديات سودانيات علي الاستضافة الجميلة، وأمل ان اكون عند حسن ظنكم وشكرا لصديقي الجميل حافظ حسين علي دعوة الانضمام الي هذا البورد..
امتناني للجميع.
|
شكراً ليك أنت يا سامي يا جميل الحروف و بالله ما تبخل علي اهل سودانيات بحرف و عن حق يستحقونك
السادة الادارة:
الزول الاسمه سامي العطا بس انا جبته لحد هنا كويس ههههههههههههه