12-06-2014, 08:19 AM
|
#[7]
|
|
Administrator
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافظ حسين
شكراً ليك أنت يا سامي يا جميل الحروف و بالله ما تبخل علي اهل سودانيات بحرف و عن حق يستحقونك
السادة الادارة:
الزول الاسمه سامي العطا بس انا جبته لحد هنا كويس ههههههههههههه
|
طابَن مجايبك يا حافظ.
|
|
|
|