عرض مشاركة واحدة
قديم 12-06-2014, 07:28 PM   #[8]
سامي العطا
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافظ حسين مشاهدة المشاركة
شكراً ليك أنت يا سامي يا جميل الحروف و بالله ما تبخل علي اهل سودانيات بحرف و عن حق يستحقونك

السادة الادارة:
الزول الاسمه سامي العطا بس انا جبته لحد هنا كويس ههههههههههههه



صديقي الذي الح علي ان اكون من ضمن بورداب سودانيات
شكرا جميلا علي هذا الاطراء يا صديقي
ويا اخوي انت كان مرقت منها تاني ماف حاجة هههه
شكرا يا صحبي



سامي العطا غير متصل   رد مع اقتباس