عرض مشاركة واحدة
قديم 12-06-2014, 09:03 PM   #[2]
معتصم الطاهر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية معتصم الطاهر
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامي العطا مشاهدة المشاركة
في ذلك المكانُ القصّي الذي اعتدتُ الجلوس فيه
قصدتُ وجهتي..

وجلستُ
تحت ضوء خافت
ﻻ تكاد ترى فيه إلا لمعان دمعة فوق وجنتي..

في الجزء المظلم منه
جلستُ أصارعُ ألامي وظلم البشّر.
.
وفي الركن الآخر أفردت مساحاتي لافشاء التسامُح.
أحببت السماحة و التسامح ...



التوقيع:
أنــــا صف الحبايب فيك ..
و كـــــــــــل العاشقين خلفي
معتصم الطاهر غير متصل   رد مع اقتباس